4

Header Ads


فيزا تجمع عائلي سلوفاكيا تجربة لأحد الإخوة

 السلام عليكم عيدكم مبارك اخواني و اخواتي الاعزاء والى كل من يتابع مواضيعي اعتذر كثيرا لانني لم افتح لمدة 3 اسابيع لانني كنت مشغول مع جدا في التحظير للرحلة الاولى لاوروبا ووفقني الله انني تحصلت على فيزا تجمع عائلي من نوع  C  وبعد ان حجزت عن طريق رحلة من مطار الجزائر هواري بومدين الى مطار فيينا النمسا و صلت بخيروما ادهشني سرعة الاجراءات لا تفتيش لا عمار بوزور هههههه طلب مني شرطي الجمارك جواز السفر و طلب مني ان اضع اصبع السبابة لليد اليسرى ابتسم و قالي تفضل

 و الله يا خاوتي حنا في مطار هواري بومدين بهدلونا 5 خطرات تفركتنا و عدينا على سكانير و زيد تنحي السبتة و السباط تقول خارج من غونتنامو المهم وصلت الى مطار فيينا شفيخات ورايت جمال المناظر الاخاذة في بلد النمسا و المساحات الخضراء المساكن منظمة و من ثم اخذنا باص كان  خارج المطار حافلة رقم 03 تتوجه مباشرة الى براتسلافا عاصمة سلوفاكيا و لاكن لما دخلت الباص كان مثل طائرة هههههه سبحان الله طابليت فيها انترنت افلان رياضة جيبياس و مقهى و مرحاض و جرائد كامل داخل الباص و بعد ما تحركنا لمدة ساعة و نصف وصلنا الى المحطة كان بين براتسلافا و فيينا جبل فقط هههههههه لا حواجز امنية و لا كلاب حراسة غير طوربيدات الرياح منتشرة في كل مكان المهم لم استوعب فكرة انني الان في قلب اوروبا و الحمد الله


 كان كل شيء يمشي بسلاسة حتى اني ما عدت استطيع اصدق انني تجاوزتو  كل المخوف التي كنت اشغل بالي بها كثيرا مثل ما قرءت مثلكم كيجب علي ان اشتري تذكرة ذهاب و اياب و الا فسوف يرجعوني من المطار في اول طائرة متوجهة الى الجزائر و لا كن و الله يا اخواني ماسئلني عن اي شيء و لاصادفت اي مشكل حتى انو المطار كان فارغ من اي رجال امن فقط ر ايت 5 منهم 

كل شيء بالكاميرا المهم لكي لا اكون سبب في اي مشكل لاحد اقول له اشتري ذهاب و اياب للحيطة و فقط 
المهم انا الان في سلوفاكيا و انا الان مع زوجتي تقدمنا بطلب الاقامة الدائمة و ان شا الله اي جديد سوف ازودكم بالمعلومات الكافية ادعوا لي اخواني بالتوفيق في الحياة المستقبلية و ربي يوفقنا على فعل الخير و انا هنا لاي سؤال  
و السلام عليكم 

هناك تعليق واحد:

  1. هل يشترطون في تجمع عائلي أن المرأة لها مدخول مادي

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.