4

Header Ads


جديد 2018 للحراقة : احسن بلد للعيش , العمل و تسوية الوضعية

السلام عليكم   
اولا و قبل كل شيئ , هذا الموضوع كل شيئ قانوني و نساعدو خوتنا بالشي لي نقدرو عليه  في سبيل الله , جميع متابعي الصفحة لي يقيمو في اوربا او امريكا او اي بلد في العالم نتمنى يتفاعلو معانا و يساعدو المتابعين و لو بالقليل او معلومة للناس لي محتاجة و الله يوفقنا للخير
         في رايي الخاص : احسن بلد للعيش و الاقامة و العمل في وقتنا الحالي هي بريطانيا او كندا لان اوروبا الان فيها السوريين بكثرة لهذا كل دول اوربا صنفت دول شمال افريقيا دول امنة
         كيفية الحصول على تاشيرة : بالنسبة للجامعيين يوجد الكثير من المواقع في انترنت حاولو تتواصلو معهم و ابعثو سيفي ,نعرف بزاف ناس طلعوهم شركات اوريبة  و الناس الخدامين حاولو تسيي فيزا عادي و اتكل على الله
الناس ما يقولولكش الصح و يقولك خطيك و ما يمدوش ( الناس تحسد و كاين لي يخافك تديلو رزقو كان تجي لاوربا ) متعمرش راسك ... سييي ماراك خاسر والو
         اكثر المهن المطلوبة : حلاق , رصاص ,طلاء و كل لي عندو حرفة المهم حرفة ف اليد و لازم تتعلم الانجليزية لانها السلاح الاول في كل دول العالم
         الحصول على الاقامة : الحل الوحيد تقريبا في وقتنا الحالي هو الزواج او تربص في التكوين المهني في الدولة اللي انت قاصدها تقدر تحصل على الاقامة بعد 6 او 7 سنوات و طبعا يكون السجل الشخصي نضيف
و الباقي على الله

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.