4

Header Ads


قصتي مع القرعة الامريكية لسنة 2017

Résultat de recherche d'images pour "usa lottery"

السلام عليكم اخوتي اود ان احكي لكم قصتي مع القرعة الامريكية وكيف نجحت فيها ووصولي الى امريكا فانا شاب كباقي الشباب كنت دائم الحلم بالهجرة الى امريكا وكنت ادفع للقرعة لازيد من اربع مرات وفي الخامسة وفقت فيها وكم كانت فرحتي كبيرة لما رأيت رسالة الفوز وبعد نشوة الفوز والفرحة كنت لابد ان ابدأ مراحلة تعبئة استمارة ds260 وقد قمت بتعبئتها وارسالها بنفسي ولما اطلب مساعدة اي شخص لان فيه معلومات دقيقة يلزم ان تكون معبئة باحكام لذلك انصح الاخوة الا تعطوا معلوماتكم لاشخاص قصد تعبئة الاستمارة واعتمدوا على انفسكم هناك فيديوهات على الانترنيت تشرح طريقة تعبئة الاستمارة واعتمدوا على اغوغل ترديكسيون في اي شئ لم تفهموه بعد مرحلة تعبئة هذه الاستمارة انتظرت ان يصل دوري وكنت متيقن انه سيكون في حدود شهر دجنبر بحكم ان رقمي لم يتعدى 20000 وهذا ما وقع بالفعل ففي شهر دجنبر توصلت برسالة تخبرني عن موعد المقابلة وكانت في شهر يناير وكان لدي شهر لجمع الوثائق الازمة لذلك وترجمتها واجتياز الفحص الطبي وبعد هده المرحلة جاء يوم المقابل وكنت جد متوتر مخافة ان يتم رفضي لسبب ماولكن الحمد لله مرت المقابلة وكانت جد سهلة فبعد ان اعطيت كافة اوراقي للموظف القنصلية سألني عن الشخص الذي سيستقبلني عع صلتي به فاخبرته انه صديق ورد لي كل اوراقي الاصلية واحتفظ بالباكلوريا على فكرة فهذه الاخيرة هي المهم ان لم تملكها لا داعي لاجتياز المقابلة وخسارة مالك وبعد ،ذلك اخبرني الموظف ان انتظر للمنادات علي لجتياز المقابلة مع ضابط الهجرة الامريكي واعطاني اوراق فيها رقم الفيزا الخاص وانتظرت قرابة نصف ساعة وسمعت اسمي وطلبو الذهاب الى احدى الشبابيك فوجدت امريكي والقيت التحية وردها بوجه مبتسم تحدت معي في الاول باللغة الانجليزية فاخبرته ان انجليزيتي ضعيفة وبدآ الحديث معي بعربية ركيكة ولكني افهمه سألني عن البكلوريا متى حصلت عليها وماذا فعلت بعد الباكلوريا وبعد ذلك قال لي مبروك انت مقبول مرحبا بك في امريكا وقال لي جواز سفرك سنرسله لك الى ارامكس واخبرني بضرورة التسجيل في الموقع وفي تلك الاثناء تنفست الصعداء وبمجرد وصولي الى المنزل اول ما قمت به هو التسجيل في موقع ارامكس وبعد ثلاثة ايام اتصلوا واخبروني ان جوازي سفري موجود وبعدما اخدته بدأت التحضير للسفر وحصلت على تذكرت الطائرة والاجراءت في المطار داخل امريكا جد عادية بمجرد دخولي اعطيتهم الملف الاصفر وقاموا بتصويري واخذ بصماتي وخرجت لحالي وها انا في امريكا لما وصلت وجدت صديقي في انتظاري صراحة قام معي بالمستحيل ووفر لي سكن وبعد يوم من الراحة بدأت العمل بعد ان وجده لي صديقي وانا الان الحمد لله في نفس العمل  بدأت ب 7 دولارات لساعة وبعد 9 اشهر الان وصلت الى12 دولار للساعة بحكم تجربتي فيه اخواني انصحكم الا تضيعوا الفرصة للوصول الى هذا البلد الناس هنا محترمين جدا انسوا ترامب لا احد يتحدث عنه هنا الكل يشتغل لا يهمهم ترامب ولا غيره صراحة هنا بلد القانون واحترام الانسان ففي هذا البلد وجدت فعلا حقوق الانسان ودولة الحق والقانون

هناك 3 تعليقات:

  1. اخي انا فائزة من الجزائر و موعد مقابلتي شهر اكتوبر و انا جد متوترة ان يتم رفضي اريد ان اسئلك هل الضامن ضروري للفوز ام لا و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. السلام معاك أيوب من المغرب ممكن نتزوج و نذهب معا

      حذف
  2. ان شاء الله اكون فائزة في قرعة ٢٠٢١

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.